بسم الله الرحمن الرحيم
جبتلكم قصة الامبالا اس اس او الصابونة غزالة
ارجو ان يعجبكم الموضوع
إمبالا اس اس شارة كان
بعث عام 1992 في معرض ديترويت للسيارات على أنها مفهوم السيارة من تصميم
المصمم لدى جنرال موتورز جون موس. مفهوم السيارة كان اقلل ببوصتين
أدنى إلى الأرض من كابريس العادية ، وكان مدعوم من 8.2 ليتر (500 متر مكعب
في) المحرك. في النهاية ، تمت
الاستعاضة عن مفهوم السيارة مع محرك 5.7 ليتر (350 متر مكعب في) المستمدة
من محرك كورفيت لكي يظهر للجمهور ما سيتم طرحها إذا دخلت حيز الإنتاج (على
الطرق الوعرة مواصفات 510 بوصة مكعبة (8.4 لام) V8 كان في نهاية
المطاف وضعت في حاوية محرك للسنوات النموذج في وقت لاحق).
إمبالا 1994 س س
في عام 1994 إمبالا اس اس
دخلت حيز الانتاج بعد 14 شهرا في مصنع جنرال موتورز في أرلينغتون بولاية
تكساس ، وكانت متطابقة تقريبا تجميلي لمفهوم السيارة ، فإن التغيير الوحيد
الملحوظ هو شعار بالكروم على استجواب (مقابل شعار أحمر على مفهوم). السيارة كانت ، في جوهرها ،
وهي نسخة عالية الأداء من كابريس. من الناحية الميكانيكية ،
فقد استخدمت الشرطة كابريس 9C1 حزمة وقاعدته ، وبالتالي حصلت على معظم
المعدات التي كانت متاحة فقط لإنفاذ القانون والوكالات الحكومية. وشملت هذه الرياضة متوافقة
مع تعليق الصدمات عززت والينابيع ، وقدرة عالية ترقية التدفق العكسي نظام
التبريد ، وأكبر وأقوى أربع عجلات قرص الفرامل ، ونقل برودة ، وعادم مزدوج ،
وهو أعلى ناتج النظام الكهربائي ، وأخرى ثانوية الميكانيكية تعديلات. ليس كل من معدات الشرطة تم
ترحيلها لكن ، وكما اس اس إمبالا لم تحصل على النفط الخارجي على الهواء
تبريد زيت المحرك ، ولم تكن جميع الجسم يتصاعد المضمونة (على مستوى وإمبالا
كابريس اس اس تم تجميعها في المصنع مع 3 أمام هيئة يتصاعد في
عداد المفقودين واحدة من المطاط المساند ، في حين أن 9C1 تم تجميعها مع
جميع الوسائد المطاطية في المكان) ، على الرغم من كل الإضافات الشعبية هي
ما بعد البيع لقوات الأمن الخاصة إمبالا من قبل أصحابها.
اس اس إمبالا كان فريد
مزودة القياسي 3.08 العتاد. والتفاضلية المحدودة
الانزلاق الخلفي كان مستوى (بدلا من الخيار على نزوات G80) والذي تم تعليق
شبر واحد أقل. وLT1 عاد 5.7 ليتر (350
متر مكعب في) صغيرة لبنة V8 كان على مستوى اس اس إمبالا ، مما يجعل من 260
حصانا (190 كيلوواط) و 330 رطل قدم (450 ن لكل متر) من عزم الدوران (عاد من
النموذج الأولي ل 300 حصان) 220 كيلوواط) التقييم). والفرق الرئيسي بين LT1 في
إمبالا وLT1 التي كانت في كورفيت وكامارو هو أن محرك إمبالا كانت مزودة
يلقي رؤساء أسطوانات الحديد بدلا من تلك الألمنيوم ، وعمود الحدبات التي تم
تصميمها لمزيد من عزم الدوران المنخفضة من نهاية فطن حصانا. فرق آخر هو أن LT1 إمبالا
كان 2 الترباس قبعات تحمل الرئيسي في حين كان 4 كورفيت LT1 الترباس قبعات
تحمل الرئيسية. انتقال المستخدمة في
السيارة وكان 4L60E ، الذي كان في حد ذاته ورفع مستواها ونسخة منقحة من
4L60 السابقة. ومع ذلك ، لم يكن انتقال
عززت لسلطة LT1 ، وبعد فشل انتقال 100،000 ميل (160،000 كلم) كانت شائعة.
[عدل] وانتقال قياسية لم يكن متاحا في 1994-96 إمبالا اس. ولكن هناك اتجاها متزايدا
لاستبدال 4L60 نقل البريد ، مع تي 56 (6 سرعات يدوية) من كامارو وفيربيرد]
باستخدام مجموعات ما بعد البيع. بدلا من ذلك ، كان لتعزيز
شعبية إضافة إلى تحول - طقم و / أو أكثر عدوانية محول عزم الدوران.
عدة سيارات أخرى في باء خط
الجسم كما يشتركان في بوويرتراين مماثلة : فقد كانت هذه هي شفروليه كابريس
، بويك Roadmaster ، وكاديلاك فليتوود الذي يشارك في جميع المحرك LT1
و4L60E ناقل حركة أوتوماتيكي.
تجميلي ، وردت قوات الأمن
الخاصة إمبالا الجسم بلون غامق ، مما ساعد على تقليل بعض الاحيان
"المتضخمة" نظرة من كابريس القياسية ، وهو فريد من نوعه للشريط مصبغة مع أي
غطاء رأس (قلنسوة ، وعلى السطح الخلفي المفسد. أنها كانت مزودة 17 بوصة
(430 ملم) نحى مع اطارات عجلات ألمنيوم 255/50ZR17. في الداخل ، وجاءت السيارة
مع وحدة تحكم مركزية مع حامل الكأس (1994 و 1995 نماذج) وحجرة التخزين ،
والمقاعد الجلدية المطرزة مع إمبالا اس اس الشعار ، وعلى مستوى الجلد
الملفوفة عجلة القيادة.
لسنة 1994 النموذجية ،
كانت متاحة فقط في اللون الأسود مع الرمادي الداخلية. بسبب النقص في 5 فريدة من
نوعها تحدث عجلات ألومنيوم (المصنعة من قبل روه في أستراليا) ، فقط 6،303
سيارة تم بيعها. ومع ذلك ، تم تدارك النقص
في عجلة لسنة 1995 ونموذج 21.434 سيارة تم بيعها. في عام 1995 ، أضيفت الكرز
لامع وداكن رمادي داكن اللون الأخضر كخيارات الخارجي ، ونجارة الجسم على
اللوحة الخلفية الربع تم تعديلها بما يعكس تأثير مستحضرات التجميل سابقا
يتحقق من خلال ادخال النافذة. تغيير آخر من عام 1994 كان
موضع المرايا الجانبية من القرون التي تعلق على الباب إلى تنسيق أكبر تعلق
على 'ألف' عمود. كان عام 1996 هو العام
الأخير من الإنتاج مع 41.941 وحدة مباعة. في عام 1996 ذهب إمبالا اس
اس الانتاج حتى وقت متأخر من السنة النموذجية ، وآخر يجري انتاجها في 13
ديسمبر ، 1996. فقد شهد تعديلات طفيفة
الداخلية ، مع عداد السرعة الرقمي يتم استبداله واحد التناظرية ، جنبا إلى
جنب مع مقياس سرعة الدوران. شيفتر كان انتقل من العمود
الى مركز التحكم ، وكان المحرك يعطى OBD الثاني الكمبيوتر نظام مراقبة
(عمود الحدبات كان أرضي ثانية لضبط الكمبيوتر الجديد).
سيقام احتفال خاص اقيم في
مصنع في 13 ديسمبر ، 1996 لجيزن "الخنصر" راندال ، أحد
هواة جمع من شيفروليه هاوتون بحيرة ميشيغان ، الذين اشتروا الماضي إمبالا
اس. راندال عندما كان يقود
السيارة مع الكرز الداكن الطلاء المعدني من على خط المرمى ، كان يرافقه
مقاطعة القاضي توم Vandergriff في مقعد الراكب الأمامي. في المقعد الخلفي ورئيس
البلدية ريتشارد غرين ، مدير المصنع العشب والحجر لوني مورغان ، رئيس عمال
السيارات المتحدة محلي 276 ، وهو ما يمثل حوالي 1،900 من المصنع 2،100
موظف. "لم اكن اعتقد ان هذا من
شأنه أن السيارة الماضي حصول على دعاية من هذا القبيل" ، قال راندال (69
عاما). وإمبالا تصبح السيارة في
46 شيفروليه جمع.
وباء كامل / مد خط الجسم ،
ويتألف من شفروليه كابريس ، إمبالا اس اس ، Roadmaster بويك وكاديلاك
فليتوود ، أوقف من قبل شركة جنرال موتورز ، وجنرال موتورز تريد مزيدا من
خطوط التجميع لتكون قادرة على انتاج السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات
الأكثر ربحا. حقيقة أخرى هي أن كابريس
كان باء فقط الجسم مع حصة من السوق منذ مبيعات الأساطيل لإنفاذ القانون
وفاقت مبيعات جميع باء غيرها من الهيئات
قصة حياة الصابونة اس اس
اصلي مئة بالمئة
.