® speedUPteam
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوا معنا

او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

وسنتشرف بتسجيلك معنا

وشكرا

ادارة speedUPteam
® speedUPteam
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوا معنا

او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

وسنتشرف بتسجيلك معنا

وشكرا

ادارة speedUPteam
® speedUPteam
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبدايةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 خطة تزويد للومينا V6 الجديدة 2005 و 2006

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
drifting man
مشرف الاقسام العامة
مشرف الاقسام العامة
drifting man


ذكر

نقاط : 520

خطة تزويد للومينا V6 الجديدة 2005 و 2006 Empty
مُساهمةموضوع: خطة تزويد للومينا V6 الجديدة 2005 و 2006   خطة تزويد للومينا V6 الجديدة 2005 و 2006 Emptyالإثنين ديسمبر 21, 2009 6:18 pm


السلا عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً الموضوع نقلاً عن أحد الأشخاص من منتدى ثاني ..

وحبيت انقله حتى يستفيد اصحاب اللومينا والكوابرس الـ6 سلندر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

موديل 2005 & 2006 فقط


ونبدأ بسم الله ..


في البداية محركها له أسم مثلا الاس اس = ls1


اللومينا v6 alloytec= ly7


وراح نبدأ أول شي بالفلتر الرياضي .....

تعبت و أنا ادور على فلتر رياضي كامل ... إلي يجي معاه الانتيك و الفلتر و العازل عن الحرارة و حصلته في موقع Summit
و هذي صورته

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

و رقم البارت نمبر هو KNN-57-3042

و قيمته بـ 940 ريال بدون الشحن




ألحين نجي للقزوز ..... طبعا ما فيه لحد الآن متوفر ليها هيدرز بس تقدر تسويه تفصيل عند العتيبي و محلات كثيرة في البحرين و مصنع العتيبي الصراحة شغلهم نظيف و ما عليه كلام بس عيبه الوحيد أسعاره شويه فوق بس مالك إلا هو .....

و مصنع العتيبي يصير عند شارع الكباري (الدمام الخبر السريع) ورا وكالة الهوندا على طول ....


وفيه عدة أماكن بمدينة جدة لكن اللي أخبره محل واحد اتمنى اللي يدلها كلها يضع اسمائها وأماكن تواجدها حتى نستفيد جميعاً


و بالنسبة للكات باك .... هو يسويهم بس الدبات ما أنصحكم تركبو من عنده


في دبات في موقع summit فلو ماستر 1 شمبر تركيب على اللومينات مكان الشد بلد و هم الوحيدين إلي يركبوا على اللومينا بدون ما يصيروا نازلين و يحكحكوا في المطبات و هذي صورهم ....

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هذي هيه الدبه

و قيمتها من summit بـ 270 ريال للدبة الواحدة بدون شحن
و البارت نمبر حقها FLO-325108

وأنصحك تفصلون الكات باك بمقاس 2.5 انش هذا أفضل شي للومينا 6 سلندر .....




بما أن الهيدرز تفصيل و عيب التفصيل حاجة واحد ما فيه عازل لأنه الأصليين يعضهم مغطيين بسراميك و بعضهم بدون ....

و هذا الحل للهيدرز .... شريط عازل عن الحرارة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

و سعره 130 ريال
و رقم البارت نمبر THE-11002


و طبعا كل هالاغراض متوفرة في موقع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
دخل البارت نمبر فوق في المستطيل و راح تطلع لك التفاصيل حقه .....


و ألحين نجي للمكينة (اللي ما يبي يلعب في المكينة ما يحتاج يسوي هذي الأشياء)


تسوي بورتينق للروس بس توسيع الروس لا زم تسويها عند واحد عنده خبره في هالمجال و أنبه عليكم و أحدركم لا أحد يسوي هالشي و إلا إلي واثق من المحل إلي بيسويه عنده .....

و قيمة توسيع الروس (بورتينق) تقريبا ً 450 ريال و تختلف من محل إلى محل ثاني ..... و أنا الصراحة راح أسوي سيارتي عند ورشة الأداء العالي في رحيمة .....




و أحين نجي للثروتل بودي : نفس الحكاية تسوي له خراطه بس أنبه عليكم .... الثروتل حق اللومينا تقدر تسوي له توسيع بس بشي بسيط جدا ً ..... و هذي مشكلة الثروتل حق اللومينا الجديد أنه إلكتروني و لا في متوفر نوع رياضي حقه ......




و إذا سويت كل هالأشياء : راح تصير اللومينا يحدود 270 إلى 280 حصان


و على فكره لا تستهينو باللومينا الـ 6 سلندر في لما يتزود لأنه هالـ 280 تطلعا في 0-400

صحيح أنه الكابرس الثمانية سلندر 330 حصان بس اللومينا الـ 6 سلندر لما توصلها 270 حصان ... تطلع عليه في 0-400 سلام سلام .... و صدقوني كل هذا مجرب





و أخيراً متعوا ناظركم بهالسوبر شارج .... حق اللومينا السته سلندر :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

و هذي صورة ثانية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


هذا قيمته 12000 ريال سعودي تقريبا ً و ألحين يشتغلون عليه و متوفر في موقع كابا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


وعلى فكره هذا السوبر شارج يعمل على توليد 9 Psi
و ما يحتاج تغير بساتم ولا حاجة و جميع الأغراض اللازمة متوفر معاه
و يخلي العزم حق السيارة (التورق) يوصل إلى 300kw
يعني لما تركبه قول باي باي لباقي السيارات .....





وختاماً أتمنى الكل يستفيد من الموضوع خاصة أصحاب الـ6 سلندر حتى يورونا شطارتهم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وعلى فكرة متوفر الحين برمجة خاصة للـ 6 سلندر عند المبرمجين المعروفين

وبدون ذكر اسماء حتى لا نسويلهم دعايه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ودمتم بود ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AZOOZ
مراقب عام
مراقب عام
AZOOZ


ذكر

نقاط : 341

خطة تزويد للومينا V6 الجديدة 2005 و 2006 Empty
مُساهمةموضوع: رد: خطة تزويد للومينا V6 الجديدة 2005 و 2006   خطة تزويد للومينا V6 الجديدة 2005 و 2006 Emptyالجمعة يناير 01, 2010 2:22 am

تسلم والى الامام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zero x
المدير العام
المدير العام
zero x


ذكر

نقاط : 1184

خطة تزويد للومينا V6 الجديدة 2005 و 2006 Empty
مُساهمةموضوع: رد: خطة تزويد للومينا V6 الجديدة 2005 و 2006   خطة تزويد للومينا V6 الجديدة 2005 و 2006 Emptyالأحد يناير 03, 2010 3:40 am

ماشاء الله الــ LS1 اشهدلها بس انا مع الموستنج تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خطة تزويد للومينا V6 الجديدة 2005 و 2006
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تزويد مازدا 6 (1) .. التعديلات الاساسية ..
» كيفية تزويد المحرك إلى 50 حصان دون تيربو أو غاز ...
» نصائح لمن يريد تزويد محرك..شرح مفصل + صور + افضل القطع..
» تعديل التيما 3.5 من موديل 2005 الى 2007
» شاحنا فورد الجديدة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
® speedUPteam  :: قسم الترهيم ( التلغيم ) & التعديل ( القطب ) :: الترهيم ( التلغيم ) & التعديل ( القطب ) :: التلغيم والترهيم والجديد فيه-
انتقل الى: