® speedUPteam
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوا معنا

او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

وسنتشرف بتسجيلك معنا

وشكرا

ادارة speedUPteam



 
الرئيسيةالبدايةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشروع ال 8 ثواني مع ترانز ام خطوه بخطوه من الورشه الى الدراق ريس اثاره وشغل جامد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bobo
عضو متميز
عضو متميز
avatar

ذكر

نقاط : 214

مُساهمةموضوع: مشروع ال 8 ثواني مع ترانز ام خطوه بخطوه من الورشه الى الدراق ريس اثاره وشغل جامد   الأحد سبتمبر 26, 2010 9:49 pm



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اغراض الموتر وتعديله


- Custom turbocharger manifolds
- Precision GT4718 ("GT4788") turbocharger with 1.08a/r turbine housing
- Custom National Speed, Inc. 5.00" 304 stainless-steel downpipe
- TiAL 60mm wastegate
- Custom National Speed, Inc. 2.50" 304 stainless-steel dumptube
- TurboSmart Race Port blow-off valve
- Custom dual-core water:air intercooler
- Custom National Speed, Inc. 3.50" aluminum cold-side charge piping
- LQ9 iron block
- 370ci/6.1liter displacement
- Custom Wiseco pistons
- Callies I-beam rods
- Callies Dragon Slayer crankshaft
- Doweled OEM iron main caps
- ARP main studs
- ARP 1/2" cylinder head studs
- .050" thick copper cylinder head gaskets
- Double o-ringed cylinder heads and block
- ETP LS7 cylinder heads - 400cfm+ intake/300cfm+ exhaust at .650" lift
- Stainless steel intake valves - STD size
- Stainless steel exhaust valves - STD size
- Custom Manley Nextek valve springs
- Manley titanium retainers
- Comp Cams chromoly 3/8" pushrods
- Lunati high-rev lifters
- Stock LS7 1.8 ratio rockers
- Custom camshaft
- Cloyes timing set
- Melling oil pump
- ATI Super Damper
- Moroso oil pan
- GMPP intake manifold
- LS7 single-plane intake plenum
- F.A.S.T 78mm billet throttle body
- Griffin radiator with dual electric fans
- 160lb Bosch injectors
- Mast Motorsports fuel rails
- Aeromotive 1:1RR fuel-pressure regulator
- -10AN fuel-supply line - split to twin -8an to rails
- -8AN fuel-return line
- Fuelab 1,500hp Prodigy fuel pump
- Nasty Performance aftermarket stock-******** aluminum fuel tank
- Built TH400 transmission
- PTC custom torque converter
- Strange chromoly driveshaft with billet yokes
- Midwest Chassis 9" rear end with spool
- Strange brake system
- Big Stuff 3 stand-alone engine management
- Racepak UDX Ultra Dash
- Kirkey aluminum racing seats
- Momo steering wheel
- Custom chromoly roll cage


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Mmm...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

"We are the things of shapes to come..."

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Rolling into the shop...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Crawford getting everything sorted out...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

The engine bay; missing about 1,200whp...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Taillights reinstalled...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

The new Nasty Performance stock-******** sumped aluminum fuel tank installed...

(please note; the straps are still loose, as we're waiting on the correct hardware to properly secure it)

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

The turbocharger manifolds mocked up...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

I like this image... I think the Chevelle needs one...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Slung up...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

In the spot lights...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Steering rack and k-frame bolted up...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Crawford getting the engine ready to have the transmission bolted up...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

The transmission going on...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

All mocked up...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

The gates...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

... Good Lord...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

My idea of charge routing...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

GT4788... Win...

(disclaimer, I have an insatiable need to put my fist in large openings...)

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

5.00" downpipe...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Gorgeous...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Big Stuff 3 and Racepak dash...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Gorgeous exhaust ports...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

CNC ported...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Back on Crawford's rack this evening; the powertrain is going in...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Suspension going in as well...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Afco rear springs; 325lb/in - 5.80kg/mm spring rates...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Crawford assembling the spring/shock...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Subframe and front suspension components removed...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Engine on the lift, ready to go in...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Dropping in...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Oh yes...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Chris Crawford; faster than a speeding bullet... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] border="0" alt="" />

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Front suspension being installed...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Front suspension almost complete...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Wrapping up the suspension...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Complete, wheels going back on...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Crawford illustrating how light the front skinnies are...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

HOOSIER Daddy?

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Ready to roll again...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Comp Cams tensioner...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

The new Strange Engineering brake master cylinder with built in line lock...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

The valve covers tapped for -10AN breather ports...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Welded on...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Almost complete...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Valve covers removed...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

The Momentum Performance oil-filler cap installed...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Valve covers installed...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Crawford installing the manifolds...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

The manifolds and turbocharger going on...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

... Wow...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Getting tightened up...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
__________________



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

The fuel system components; Fuelab 1,500hp Prodigy fuel pump, Aeromotive
100-micron pre-pump ******** fuel filter, Aeromotive 10-micro post-pump
******** fuel filter, Aeromotive 1:1RR fuel-pressure regulator...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

The fuel rails...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Everything...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Crawford getting the wiring harness back in the car, and getting power to everything once again...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

The harness laid out...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Routed...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Getting power back to the engine bay...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



Garrett GT4788 backing plate...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Garrett GT4788 compressor cover...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

And this is a Precision GT4788...

Aluminum compressor backing plate...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Oh, and the label on the compressor cover, just to drive it home...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Also, in case there is any doubt left; [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

"150-5030 - GT4788 - 1500-hp"

While it may utilize a Garrett CHRA, and perhaps turbine housing, it's
still not a Garrett once PTE names it a Precision GT4788 with their
revisions. Just like an Aston Martin isn't a Ford.

With that out of the way, on with some interesting updates.

****IE MONSTER getting wrenched on again...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Clearancing for the water:air intercooler core...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

(I wish this had come out clear)

Underside s***...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Secured...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Set down...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Oh boy...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

A few various angle s***s...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Excellent charge routing...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Wrapping up nicely...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Fuel system routed...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

First start up! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] border="0" alt="" />

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

السياره على الداينو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


المقطع يحتوي على موسيقى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الدراق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكابتن ناصر
عضو VIP
عضو VIP
avatar

ذكر

نقاط : 178

مُساهمةموضوع: رد: مشروع ال 8 ثواني مع ترانز ام خطوه بخطوه من الورشه الى الدراق ريس اثاره وشغل جامد   الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 8:14 pm

ماشاء الله الموتر باين انه متعوب عليه واجد

تشكر على الطرح خوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MNX
عضو مستمر
عضو مستمر
avatar

ذكر

نقاط : 91

مُساهمةموضوع: رد: مشروع ال 8 ثواني مع ترانز ام خطوه بخطوه من الورشه الى الدراق ريس اثاره وشغل جامد   الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 9:03 pm

ما اقدر اقول غير وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو Shocked

كوووووووووووووول احلى تلغيم حلو ونظيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلاج
مراقب الاقسام العامة
مراقب الاقسام العامة
avatar

نقاط : 238

مُساهمةموضوع: رد: مشروع ال 8 ثواني مع ترانز ام خطوه بخطوه من الورشه الى الدراق ريس اثاره وشغل جامد   الأربعاء سبتمبر 29, 2010 7:05 pm

والله مشروع رهييييييييييييييب واصلي البور اللي طلع منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حشكل
عضو بدا الكتابة بقوة
عضو بدا الكتابة بقوة
avatar

نقاط : 117

مُساهمةموضوع: رد: مشروع ال 8 ثواني مع ترانز ام خطوه بخطوه من الورشه الى الدراق ريس اثاره وشغل جامد   الأربعاء سبتمبر 29, 2010 8:56 pm

مشرووووع كبير ومكلف جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نااايف
عضو مستمر
عضو مستمر
avatar

نقاط : 83

مُساهمةموضوع: رد: مشروع ال 8 ثواني مع ترانز ام خطوه بخطوه من الورشه الى الدراق ريس اثاره وشغل جامد   الأحد أبريل 10, 2011 2:27 am

الموضوع مرتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ss على طول
عضو متميز
عضو متميز
avatar

ذكر

نقاط : 205

مُساهمةموضوع: رد: مشروع ال 8 ثواني مع ترانز ام خطوه بخطوه من الورشه الى الدراق ريس اثاره وشغل جامد   الثلاثاء أبريل 12, 2011 6:28 am

فين الصور يالطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشروع ال 8 ثواني مع ترانز ام خطوه بخطوه من الورشه الى الدراق ريس اثاره وشغل جامد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
® speedUPteam  :: قسم الترهيم ( التلغيم ) & التعديل ( القطب ) :: الترهيم ( التلغيم ) & التعديل ( القطب ) :: التلغيم والترهيم والجديد فيه-
انتقل الى: