® speedUPteam
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوا معنا

او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

وسنتشرف بتسجيلك معنا

وشكرا

ادارة speedUPteam



 
الرئيسيةالبدايةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انطلاق احتفالات عيد المدينة المنورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zero x
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر

نقاط : 1184

مُساهمةموضوع: انطلاق احتفالات عيد المدينة المنورة   الإثنين سبتمبر 21, 2009 4:19 pm

برعاية الأمير عبد العزيز بن ماجد
انطلاق احتفالات عيد المدينة المنورة بشعار «اشتقنا لعيدك يا طيبة»

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سعد الحربي من المدينة المنورة
انطلقت أمس احتفالات عيد الفطر المبارك في المدينة المنورة برعاية الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير المنطقة وذلك في مسرح حديقة النخيل، بجهود بذلتها أمانة المدينة لإبراز مظاهر الفرح والاحتفال بهذه المناسبة لتنطلق فعالياتها تحت شعار ''اشتقنا لعيدك يا طيبة''.

وأضاءت عروض الألعاب النارية سماء حديقة الملك فهد جنوب المدينة المنورة في أول أيام العيد، والتي ستقام اليوم وعلى مدى اليومين المقبلين.

وفي الجانب الشعبي والتواصل الاجتماعي انطلقت صباح أمس فعاليات برامج الأحياء، وشهدت أحياء متعددة في طيبة كان من أبرزها حي البيداء- الحرة الغربية- الجمعة – تلعة الهبوب- العاقول- المصانع- حي قباء-، حيث بدأت الفعاليات في برنامج فعاليات الأهالي بحفل المعايدة، والتي أشرف على تنفيذها عمد الأحياء في المواقع المحددة مسبقاً.

فيما استمرت أمس عدد من الفعاليات ومن بينها الرقصات الشعبية كالمزمار، وكذلك المسابقات بمشاركة كبار السن، إضافة إلى الأناشيد والألعاب الشعبية والترفيهية وألعاب الأطفال وعروض الدبابات والخيول والألعاب النارية بمشاركة الأهالي.

من جهة أخرى يزور المهندس عبد العزيز بن عبد الرحمن الحصين أمين منطقة المدينة المنورة المرضى لمعايدة المنومين في المستشفيات الحكومية، وتقديم بعض الهدايا لهم، ومشاركة المرضى فرحة عيد الفطر المبارك.

كما انطلقت أمس فعاليات أنشطة الأحياء التي تنظمها مراكز الأحياء في كل من مركز حي الهجرة الاجتماعي، حي الأزهري، حي الخالدية، ومركز الأمير سلطان الاجتماعي، وتقدم لمرتاديها برامج وأنشطة اجتماعية ورياضية احتفالا بعيد الفطر السعيد.

كما تحتضن مقرات مراكز الأحياء فعاليات لشباب الحي تشمل السباحة، التنس، والبلياردو، كرة القدم، السلة، لعبة البيبي فوت (الفرفيرة)، والألعاب الشعبية، كما حدد كل مركز موعدا ثابتا لإقامة حفله الرئيسي بحضور الأهالي والذي يشمل كذلك على كلمات وأناشيد وعروض مسرحية وفقرات شعبية ومحاورات ومسابقات ثقافية.كما شهدت ملاعب أحياء المدينة المنورة جانبا من فعاليات احتفالات أمانة منطقة المدينة المنورة التي يشارك مستودع المدينة الخيري في تنظيمها وتنفذ في أربع مواقع و بالتحديد على ملاعب الأحياء في كل من ملعب حي العزيزية، حي الهجرة، مخطط باقدو، وملعب حديقة الأسواف، وتخللها عدد من الأنشطة والبرامج إذ احتضن ملعب حي العزيزية مشاركة فرقة روائع الترفيهية، فيما تقام اليوم في الموقع المحاورة الشعرية التي يشارك فيها كل من راشد السحيمي، محمد السناني، حامد القرحي، عبد ربه الجهني، وتشارك ثالث أيام العيد وبنفس الموقع فرقة وسع صدرك بتقديم فقراتها المشوقة.

وعلى الصعيد ذاته نظمت فرقة سهيل وإقبال أمس عروضها المليئة بالمرح والتشويق، وذلك في ملعب حي الهجرة، فيما ستقام اليوم مسابقات حركية متنوعة، كما تقدم فرقة التنين البشرية عروضها في ثالث أيام العيد، وعلى ملعب مخطط باقدو انطلقت أمس فعاليات القرية الثلجية، فيما تواصل فرقة وسع صدرك برنامجها الترفيهي المنوع اليوم، كما أن المتابعين لفعاليات ملعب مخطط باقدوا على موعد مع فرقة بدوش الترفيهية في ثالث أيام العيد.كما احتضن ملعب حديقة الأسواف أمس مسابقات حركية بينما تقدم فعاليات القرية الهوائية اليوم، وتختتم فعاليات العيد في ملعب حديقة الأسواف بالفقرات متنوعة ومسابقات مع مقدم البرامج المتميز الكابتن عيد الدوسري.

التوقيـــــع :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


5.0L Mustang fans & owners in facebook


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
d.u.b boy
عضو جديد
عضو جديد
avatar

نقاط : 13

مُساهمةموضوع: رد: انطلاق احتفالات عيد المدينة المنورة   الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 4:46 am

شكرا على النقل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انطلاق احتفالات عيد المدينة المنورة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
® speedUPteam  :: قسم التغطيات بانواعها :: التغطيات بانواعها :: تغطيات شركات السيارات والمعارض-
انتقل الى: