® speedUPteam
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوا معنا

او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

وسنتشرف بتسجيلك معنا

وشكرا

ادارة speedUPteam
® speedUPteam
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوا معنا

او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

وسنتشرف بتسجيلك معنا

وشكرا

ادارة speedUPteam
® speedUPteam
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبدايةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 Japanese History of Drifting

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حديد
عضو VIP
عضو VIP
حديد


ذكر

نقاط : 389

Japanese History of Drifting Empty
مُساهمةموضوع: Japanese History of Drifting   Japanese History of Drifting Emptyالأربعاء يونيو 09, 2010 8:02 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Japanese History of Drifting

The history of drifting as we know it today goes way back to the 1960’s
to the winding mountain roads of Japan. Back then a group of racers
called the Rolling Zoku raced on the twisty mountain roads of Japan
trying to set record times between point A and B.


As the racers improved and their lap times became faster, these racers
started going over the grip limit of their tires. They found out that by
going over the limit the car was still controllable. In the end it
didn't seem to be faster, but it sure was a outrageous and exciting way
to show off car control skills. It was then that racers in Japan first
studied this driving technique.


Later on in the 1970’s there was the All Japan Touring Car Championship.
The racers were heavily competing against each other, and each lap the
racers increased their lap times bit by bit, testing the tires’ grip to
the limit! This resulted in an awesome spectacle of car control where
the racing drivers drifted their cars incredibly fast through the
corners.

One of those drivers was a former motorcycle driver, Kunimitsu
Takahashi
.

Takahashi's drifting technique was unmatched by anyone else. He was able
to hit the corner’s apex at high speeds perfectly and caused the car to
oversteer.

With with great control he mastered the drifts and reached great exit
speeds...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Combined with the fact that he was driving a car that was build for the
win, the Nissan Skyline KPGC10, or “Hakosuka”, he accounted for more
than 50+ straight victories on a row and captured several championship
titles along the way. The spectacle of burning rubber made the crowd
love Takahashi, under whom was a boy named Keiichi Tsuchiya.


The All Japan Touring Car Championship later evolved into the racing
organization called JGTC (Japan Grand Touring Championship), or Super
GT, where today Takahashi is the chairman of.

Keiichi Tsuchiya was an ordinary street racer and was a big fan of
Takahashi’s drifting technique. Inspired by Takahashi’s driving skills
Tsuchiya joined the Fuji Freshman Race in 1977. This is how his
professional career started, but he was still a street racer. For day
and night he practiced the drift techniques on the Japanese tight and
twisty mountain roads (also known in Japanese as “touge”) with his 1986
Toyota Sprinter Trueno GTV.


DANGEROUS TOUGE BATTLES
ON THE MOUNTAINS OF JAPAN

Touge (pronounced “toe-geh”) literally means mountain pass. Throughout
the whole history of drifting it has been an infamous place known for
its illegal drifting. Well aware of possible oncoming traffic, cars go
head to head on a downhill or uphill battle, or just to have fun driving
the mountain roads.

( بعد الترجمة لعيونكم )

اليابانية تاريخ انجرف

تاريخ الانجراف
كما نعرفها اليوم وغني عن طريق العودة الى عام 1960 على الطرق الجبلية
المتعرجة في اليابان. في ذلك الوقت مجموعة من المتسابقين يسمى Zoku المتداول
تسابق على الطرق الجبلية المتعرجة في اليابان في محاولة لضبط أوقات قياسية
بين نقطة وباء.


بدأت هذه
المتسابقين والمتسابقين وتحسين أوقات دورية لها وأصبحت أسرع وتخطى الحد
قبضة من الإطارات الخاصة بهم. ووجدوا أن من خلال الذهاب على حد السيارة
كان لا يزال تحت السيطرة. في النهاية لا يبدو أن يكون أسرع ، ولكنه واثق من ان
وسيلة شنيعة ومثيرة للتباهي مهارات التحكم بالسيارة. ثم
كان أن المتسابقين في اليابان أول درس هذه التقنية القيادة.


في وقت لاحق في
عام 1970 كان هناك كل جولة اليابان بطولة العالم للسيارات. وكانت المنافسة
شديدة المتسابقين بعضهم ضد البعض الآخر ، ولكل المتسابقين اللفة زادت من
اللفة مرات شيئا فشيئا ، واختبار الإطارات قبضة 'إلى الحد! وأدى ذلك إلى مشهد
رائع للتحكم سيارة سباق السائقين حيث جنحت سياراتهم بسرعة كبيرة من خلال
زوايا.

وكان أحد هؤلاء السائقين سائق دراجة
نارية السابق ، Kunimitsu تاكاهاشي.

وكان أسلوب
تاكاهاشي في الانجراف لا مثيل لها من قبل أي شخص آخر. وقال انه قادر على ضرب رأس الزاوية في بسرعات عالية تماما وتسبب
في السيارة إلى هاجم بعنف.

مع سيطرة كبيرة مع انه يتقن الانجرافات وصلت
بسرعة كبيرة للخروج...



بالإضافة إلى أنه
كان يقود السيارة التي كان بناء للفوز ، وKPGC10 الأفق نيسان ، أو
"Hakosuka" ، شكلت لمدة اكثر من 50 انتصارات متتالية على صف والقت القبض
على عدة ألقاب البطولة على طول الطريق. وأدلى مشهد
حرق المطاط الحشد تاكاهاشي الحب ، تحت الذي كان صبيا يدعى كييتشي تسوتشيا.


الكل يجول في
اليابان بطولة العالم للسيارات تطورت لاحقا إلى تنظيم سباق دعا JGTC
(اليابان الكبرى بجولات بطولة) ، أو سوبر جي تي ، حيث تاكاهاشي اليوم هو
رئيس.

وكان كييتشي تسوتشيا 1 متسابق الشارع
العادي ، وكان مروحة كبيرة من تقنية تاكاهاشي في الانجراف. انضم مستوحاة من المهارات تاكاهاشي على قيادة السيارات وتسوتشيا
الجدد فوجي السباق في عام 1977. هذه هي الطريقة التي
بدأ مسيرته الاحترافية ، لكنه كان لا يزال متسابق الشارع. ليلا ونهارا انه
يمارس أساليب الانحراف على الطرق الجبلية الضيقة اليابانية وملتوي (المعروف
أيضا باللغة اليابانية باسم "touge") مع نظيره تويوتا 1986 GTV Trueno
العداء.


المعارك TOUGE الخطرة
على جبال اليابان

Touge (وضوحا
"إصبع القدم geh") تعني حرفيا الممر الجبلي. على مدار التاريخ
كله من الانجراف أنها كانت مكانا سيئة السمعة المعروفة عن الانجراف غير
الشرعية. مع إدراكه التام لحركة قدوم ممكن ، والسيارات الذهاب الى رئيس
رئيس على انحدار أو شاقة المعركة ، أو لمجرد الحصول على متعة القيادة على
الطرق الجبلية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bobo
عضو متميز
عضو متميز
bobo


ذكر

نقاط : 214

Japanese History of Drifting Empty
مُساهمةموضوع: رد: Japanese History of Drifting   Japanese History of Drifting Emptyالخميس يونيو 10, 2010 12:38 am

هذي ماشاء الله قصة قبل النوم للمتسابقين
خخخخخخخخخخخخخخخخ
مشكووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zero x
المدير العام
المدير العام
zero x


ذكر

نقاط : 1184

Japanese History of Drifting Empty
مُساهمةموضوع: رد: Japanese History of Drifting   Japanese History of Drifting Emptyالخميس يونيو 10, 2010 7:15 pm

ماشاء الله موضوع في التوب ويثبت لعموم فائدته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nemo
مشرف قسم الورش والتعديل
مشرف قسم الورش والتعديل
nemo


ذكر

نقاط : 379

Japanese History of Drifting Empty
مُساهمةموضوع: رد: Japanese History of Drifting   Japanese History of Drifting Emptyالخميس يونيو 10, 2010 8:35 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة الترجمة ( انجراف ) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ss على طول
عضو متميز
عضو متميز
ss على طول


ذكر

نقاط : 205

Japanese History of Drifting Empty
مُساهمةموضوع: رد: Japanese History of Drifting   Japanese History of Drifting Emptyالسبت يونيو 12, 2010 12:09 pm

اليابانية تاريخ
انجرف


تاريخ الانجراف
كما نعرفها اليوم وغني عن طريق العودة الى
عام 1960 على الطرق الجبلية
المتعرجة في اليابان. في ذلك الوقت مجموعة
من المتسابقين يسمى Zoku المتداول
تسابق على الطرق الجبلية المتعرجة
في اليابان في محاولة لضبط أوقات قياسية
بين نقطة وباء.


بدأت
هذه
المتسابقين والمتسابقين وتحسين أوقات دورية لها وأصبحت أسرع وتخطى
الحد
قبضة من الإطارات الخاصة بهم. ووجدوا أن من خلال الذهاب على حد
السيارة
كان لا يزال تحت السيطرة. في النهاية لا يبدو أن يكون أسرع ،
ولكنه واثق من ان
وسيلة شنيعة ومثيرة للتباهي مهارات التحكم بالسيارة.
ثم
كان أن المتسابقين في اليابان أول درس هذه التقنية القيادة.


في
وقت لاحق في
عام 1970 كان هناك كل جولة اليابان بطولة العالم
للسيارات. وكانت المنافسة
شديدة المتسابقين بعضهم ضد البعض الآخر ،
ولكل المتسابقين اللفة زادت من
اللفة مرات شيئا فشيئا ، واختبار
الإطارات قبضة 'إلى الحد! وأدى ذلك إلى مشهد
رائع للتحكم سيارة سباق
السائقين حيث جنحت سياراتهم بسرعة كبيرة من خلال
زوايا.

وكان
أحد هؤلاء السائقين سائق دراجة
نارية السابق ، Kunimitsu تاكاهاشي.

وكان
أسلوب
تاكاهاشي في الانجراف لا مثيل لها من قبل أي شخص آخر. وقال انه
قادر على ضرب رأس الزاوية في بسرعات عالية تماما وتسبب
في السيارة إلى
هاجم بعنف
.

مع سيطرة كبيرة مع انه يتقن الانجرافات وصلت
بسرعة
كبيرة للخروج...



بالإضافة إلى أنه
كان يقود السيارة
التي كان بناء للفوز ، وKPGC10 الأفق نيسان ، أو
"Hakosuka" ، شكلت
لمدة اكثر من 50 انتصارات متتالية على صف والقت القبض
على عدة ألقاب
البطولة على طول الطريق. وأدلى مشهد
حرق المطاط الحشد تاكاهاشي الحب ،
تحت الذي كان صبيا يدعى كييتشي تسوتشيا.


الكل يجول في
اليابان
بطولة العالم للسيارات تطورت لاحقا إلى تنظيم سباق دعا JGTC
(اليابان
الكبرى بجولات بطولة) ، أو سوبر جي تي ، حيث تاكاهاشي اليوم هو
رئيس.

وكان
كييتشي تسوتشيا 1 متسابق الشارع
العادي ، وكان مروحة كبيرة من تقنية
تاكاهاشي
في الانجراف. انضم مستوحاة من المهارات تاكاهاشي على قيادة
السيارات وتسوتشيا
الجدد فوجي السباق في عام 1977. هذه هي الطريقة التي
بدأ مسيرته الاحترافية ، لكنه كان لا يزال متسابق الشارع. ليلا ونهارا انه

يمارس أساليب الانحراف على الطرق الجبلية الضيقة اليابانية وملتوي
(المعروف
أيضا باللغة اليابانية باسم "touge") مع نظيره تويوتا 1986
GTV Trueno
العداء.


المعارك TOUGE الخطرة
على جبال
اليابان

Touge (وضوحا
"إصبع القدم geh") تعني حرفيا الممر
الجبلي. على مدار التاريخ
كله من الانجراف أنها كانت مكانا سيئة السمعة
المعروفة عن الانجراف غير
الشرعية. مع إدراكه التام لحركة قدوم ممكن ،
والسيارات الذهاب الى رئيس
رئيس على انحدار أو شاقة المعركة ، أو
لمجرد الحصول على متعة القيادة على
الطرق الجبلية.



ترجمة ولا احلى خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكور على الموضوع اخوي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Japanese History of Drifting
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
® speedUPteam  :: قسم رياضة السيارات بانواعها :: رياضة السيارات بانواعها-
انتقل الى: