® speedUPteam
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوا معنا

او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

وسنتشرف بتسجيلك معنا

وشكرا

ادارة speedUPteam



 
الرئيسيةالبدايةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعديل التيما 3.5 من موديل 2005 الى 2007

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zero x
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر

نقاط : 1184

مُساهمةموضوع: تعديل التيما 3.5 من موديل 2005 الى 2007   الجمعة أكتوبر 30, 2009 4:15 pm


تم تدشين نيسان التيما في أواخر عام 2004 بعد إنقطاع عن أراضي الخليج لمدة 10 سنوات لاكنها نزلت بمفهوم مغاير حيث أن السيارة أنتقلت من منظومة الدفع الخلفي إلى منظومة الدفع الامامي حيث جأت هذه السيارة بمحرك جبار من فئة الvq .
وهو عبارة عن أ متداد لمحركات ال vq الحاصــلة على جائزة أفضل 10 محركـات في العالم لمدة 14 سنة متتالية .
أصـدرت شركة نيسان سيارتها التيما تفوق التـوقعـات بمحرك 3.5 يولد 257 حصان مـزودة بناقل حـركة يـدوي
ذو 6 سـرعات .
مما أذهل بعض أصحاب السيارات القوة الخارقة لهذه السيارة وبهذا دخلت هاذه السيارة عالم المنافسات والسباقات لذا أحبوها بعض من فئات الشباب وأقتنوها وبدائو في التعديل على محركها لزيادة الأحصنه لكي ينافسو السيارات الأخرى .
وسوف اكتب لكم بعض قطع التزويد الخفيفة لهذه السيارة .
أولا:
أبدأ بمدخل الهواء مايسمى بالفلتر ويتبعة الماصورة (الأنتيك) وضيفتها زيادة دخول الهواء داخل المحرك . من أفضل أنواع الأ نتيك لهذه السيارة ( الجيل الجديد من شركة أنجن , شركة أس بي دابليو , شركة فوجيتا) .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ثانياً :
دخول الهواء بكمية أكبر يحتاج إلى مخرج أكبر فنقوم معالجته بمايسمى بالهدرز ويفضل اللونق من أفضل انواعة (هوت شوت , ستلن ,نسخة الهوت شوت ) .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 560x500 وحجمها 38 كيلو بايت .
[ندعوك
للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ثالثاً :
المخرج الوسطي والخلفي ويسمى الأقزوزت ويتم تركيبة وأضافة إليه كاتم هواء رياضي وذالك للحفاظ على ضغط المحرك .
ومن افضل انواعة ( قريدي إيفو 1 , قريدي إيفو 2 , فوكس , ماقنا فلو ) ومن أفضل أنواع الكواتم (فولوماستر ).
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

رابعأ :
بلف الحرارة ويستخدم لفتح مجرى الماء ليتم تبريده ويتم أستبداله ببلف رياضي يحول درجة حرارة البلف من 88 درجة مئوية الى 68 درجة مئويه . وذالك لتصبح حرارة المحرك أبرد لأعطائة أداء أفضل يفضل منه نوع (نيسمو).
خامسا :
ألاسبيسر هو عبارة عن طقم وجية للثلاجه تقوم برفع الثلاجه وتساعد على تقوية الاداء.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 800x723 وحجمها 179 كيلو بايت .
[ندعوك
للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سابعاً :
أضافة أسطوانة nos وهي عبارة عن غاز نيتروز يتم تعبئته داخل الاسطوانة يستخدم في مدخل الهواء عن طريق أبرة تضخ جزء من الغاز وجزء من البنزين وهناك مقاسات له ( 55 حصان ,75 حصان ,110 حصان ) وتكون المكينة في وضع أمن أذا لم يتم استخدامها بشكل خاطئ .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ثامناً:
جهاز البرمجة ( الكمبيوتر الرياضي): بعد التعديلات التي تضاف على السيارة لابد من تعديل برمجة السيارة لكي تتلائم مع الأوضاع الجديدة فلدى يتم تركيب جهاز كمبيوتر للبرمجة ومن أفضل الأ نواع تيربو أكس أس , قريدي إي مانج , ابيكسي سوبر اف سي . ويفضل البرمجه على جهاز الداينو .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ملاحظة: تعديلات الجيل الجديد في 2008 قريبة من الجيل السابق2005 لاكن تحتاج الى بعض التغيرات .

التوقيـــــع :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AZOOZ
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر

نقاط : 341

مُساهمةموضوع: رد: تعديل التيما 3.5 من موديل 2005 الى 2007   الأربعاء يناير 20, 2010 3:03 am

مشكووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
drifting man
مشرف الاقسام العامة
مشرف الاقسام العامة
avatar

ذكر

نقاط : 520

مُساهمةموضوع: رد: تعديل التيما 3.5 من موديل 2005 الى 2007   الجمعة مارس 05, 2010 9:50 pm

مشكور وبارك الله فيك

التوقيـــــع :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BMW 320I
عضو مستمر
عضو مستمر
avatar

ذكر

نقاط : 62

مُساهمةموضوع: رد: تعديل التيما 3.5 من موديل 2005 الى 2007   الأحد مارس 07, 2010 6:01 pm

مشكوووورين ويعطيك الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حديد
عضو VIP
عضو VIP
avatar

ذكر

نقاط : 389

مُساهمةموضوع: رد: تعديل التيما 3.5 من موديل 2005 الى 2007   الأحد مارس 07, 2010 9:52 pm

موضوع مفيد وحديد ومافي منو تقليد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EVO X
عضو بدا الكتابة بقوة
عضو بدا الكتابة بقوة
avatar

ذكر

نقاط : 221

مُساهمةموضوع: رد: تعديل التيما 3.5 من موديل 2005 الى 2007   السبت مارس 27, 2010 5:15 am

مشكووووور يا مان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباقيرا
عضو جديد
عضو جديد
avatar

نقاط : 11

مُساهمةموضوع: رد: تعديل التيما 3.5 من موديل 2005 الى 2007   الجمعة يوليو 23, 2010 2:38 am

يكفيك انها نيسان التيما مشكووووووووووووووووووووووووووور يالغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعديل التيما 3.5 من موديل 2005 الى 2007
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أخر نكات عراقية
» قمة جديده بطموحات متجدده بين العريقين الأهلى طرابلس والأتحاد فى دورى الدرجة الأولى الليبى لكرة القدم
» اغاني حفلة حسام الرسام 2007 من لقاء فيونس
» لعبة فيفا 1996 الى 2008 للتحميل و باتشات فيفا2007
» برمجه مفاتيح السوبر واليوكن والتاهو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
® speedUPteam  :: قسم الترهيم ( التلغيم ) & التعديل ( القطب ) :: الترهيم ( التلغيم ) & التعديل ( القطب ) :: التلغيم والترهيم والجديد فيه-
انتقل الى: