® speedUPteam
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضوا معنا

او التسجيل ان لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى

وسنتشرف بتسجيلك معنا

وشكرا

ادارة speedUPteam



 
الرئيسيةالبدايةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 mazda 1988 RX7 ls1 single turbo < مشروع بشكل اخر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nemo
مشرف قسم الورش والتعديل
مشرف قسم الورش والتعديل
avatar

ذكر

نقاط : 379

مُساهمةموضوع: mazda 1988 RX7 ls1 single turbo < مشروع بشكل اخر   السبت يناير 30, 2010 12:44 am



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


كنت افر باحد المنتديات والقى ذاك المشروع الي على كيف كيفكم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] < اوخص يالمقدمه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المهم مابي اطول عليكم


المشروع على مازدا <<<[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اي مازدا 1988 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الرجال ركب عليها ls1 وسنقل تيربو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] < طبعا القير T56


المهم اطرح لكم الصور مباشرة


هذي صور السيارة < سافطة قدام البيت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



طبعا الرجال ناوي يدخل بعا سباقات فيما بعد فاول مابدى فية الرول كيج ( السفتي الداخلي ) والترتيبات الداخلية واختصار بعض الاشياء ( الي مايستفيد منها فيما بعد ) وتركيب البطارية بالداخل وكذالك تركيب العدادات وتركيب دركسون ومراتب رياضية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بعد كذا بدى الرجال بالشغل الجامد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Under the hood[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شوفو كيف عمود الدركسون قريب مرة من الهدرز < وكذالك شوفو طريقت العزل راااائعه جدا ونوعي العازل ماهو مثل الي عندنا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شوفو ضيق المكان كيف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عاد بعدها دق الرجال للسيارة كم صورة < مبسوط فيها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وهذي صورتين لها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



بعد كذا بدى ابو شنب < بالتزويد على المحرك وتركيب شبكة الغاز والتيربو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هذي صور للثلاجة التعيل الجديدة + شبكة الغاز راكبة جاهزة عليها



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وهذي صوره لها وهي رابكة على المكينة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وبعدها كذا هذي صور للقزوز سستم و الانتر كلور والبيبات والتيربو والبخاخات



C6 Manifolds, Giant Ass Intercooler (TM), Timing Chain, JGS 56mm BOV:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طرمبة الزيت والبخاخات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


التيربو < وحاط جمبة ديو يحق له لانة بريال باقي ماصر بريالي ونصف عندهم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] < ولاكن شكل العلبة يفرق شويات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بعدا فك المحرك وركب بساتم low compression

وتركيب طرمبة الزيت + لم الظفيرة وترتيبها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



بعد كذا نجي لتركيبة للتيربو


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



والان تركيب الانتر كولر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



وهذي صور للدينمو بعد ماغير مكانة + القاعده حقت الدينمو< بسبب التيربو وصور لمروحة والرديتر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وهنا لمسات ماااقبل الاخيرة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



وبعد كذا بدى بالتعديل على الفيول سستم وذالك بتدبيل طرمبة البنزين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ونجي الان للمسات الاخير ( ظرب الثلاجة بوية وغطيان الروس و تركيب ساعات التيربو )

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بالنسبة للقير هذي صورة له قبل تركيبة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اتمنا انة نال اعجابكم


منقول [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]









التوقيـــــع :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حديد
عضو VIP
عضو VIP
avatar

ذكر

نقاط : 389

مُساهمةموضوع: رد: mazda 1988 RX7 ls1 single turbo < مشروع بشكل اخر   الخميس فبراير 25, 2010 1:46 pm

والله خبل مررررة حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nemo
مشرف قسم الورش والتعديل
مشرف قسم الورش والتعديل
avatar

ذكر

نقاط : 379

مُساهمةموضوع: رد: mazda 1988 RX7 ls1 single turbo < مشروع بشكل اخر   الأحد فبراير 28, 2010 8:12 pm

شكرا على الرد اخوي الكريم

التوقيـــــع :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AZOOZ
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر

نقاط : 341

مُساهمةموضوع: رد: mazda 1988 RX7 ls1 single turbo < مشروع بشكل اخر   الإثنين مارس 01, 2010 3:20 am

مشكوووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راعي الموستنج
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر

نقاط : 27

مُساهمةموضوع: رد: mazda 1988 RX7 ls1 single turbo < مشروع بشكل اخر   الثلاثاء مارس 02, 2010 1:15 pm

االسيارة اشي دمااااااااااار

يسلموووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EVO X
عضو بدا الكتابة بقوة
عضو بدا الكتابة بقوة
avatar

ذكر

نقاط : 221

مُساهمةموضوع: رد: mazda 1988 RX7 ls1 single turbo < مشروع بشكل اخر   السبت مارس 27, 2010 5:24 am

حلو حلووالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
mazda 1988 RX7 ls1 single turbo < مشروع بشكل اخر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فيلمBloodSport 1988 لجون كلود فاندام comeing soon
» يالا يا اعضاااااااء ( ندا وجنيه) محكوووووم عليم بالاعدام
» صور نادرة وغير مألوفة لظهورات العذراء مريم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
® speedUPteam  :: قسم الترهيم ( التلغيم ) & التعديل ( القطب ) :: الترهيم ( التلغيم ) & التعديل ( القطب ) :: التلغيم والترهيم والجديد فيه-
انتقل الى: